فتاتان مبتسمتان ممددتان على حصيرة التمارين الرياضية

روتين العناية ببشرتكِ في النادي الرياضي

أخيراً اتخذتي قراركِ بالذهاب للنادي الرياضي!عبر أبواب الصالة تشاهدين جهاز مدّ وشدّ الساقين، وتمارين القرفصاء، والتدريبات بانتظارك. سواء كنت رياضية متمرسة أو تفضلين المشاركة في جلسة يوغا هادئة، يجب عليك تخصيص بعض الوقت للعناية ببشرتكِ. لستِ متأكدة من أين تبدأين؟ إليك بعض الإرشادات والنصائح والحيل البسيطة للعناية ببشرتكِ في النادي الرياضي. 

قومي بتنظيف بشرتكِ أولاً 

إذا كنتِ على عجلة من أمرك فإن آخر ما ستفكرين به هو غسل وجهكِ. تتراكم كن الملوثات والمكياج وإفرازات الجسم على مدار اليوم، وعندما تمتزج كل هذه العناصر مع عرق الجسم، يمكن أن تؤدي إلى انسداد مسام البشرة واحتمال كبير أن تصاب بشرتكِ بالتهيج. ما الحل إذاً؟ نظفي بشرتكٍ بسرعة باستخدام مناديل تنظيف الوجه مثل Simple® Kind To Skin Micellar Cleansing Wipes.. عبوة جديدة في حقيبة النادي الرياضي كفيلة بأن تجعلك تشعرين بأنك جاهزة دائماً للتمرين. 

صورة لمناديل تنظيف ماء ميسيلار من Simple وأدوات النادي الرياضي
هل تريدين حضور جلسة يوغا حارة؟ احتفظي بقطعة من قماش الوجه في حقيبة النادي الرياضي لاستخدامها كضمادة ماء باردة إذا كنتِ تريدين تنظيف بشرتكٍ، ستمنحك شعوراً فورياً بالبرودة.”

قومي بتنظيف بشرتكِ بعد التمرين الرياضي أيضاً

بعد انتهاء التمرين، نلمس الكثير من الأشياء، ابتداءً من المناشف التي استخدمناها لمسح العرق إلى عبوات المياه ومعدات التدريب الرياضية، ومن ثم نقوم بلمس وجوهنا. يساعدك مسح وجهك مرة أخرى بمنديل مرطب بعد التمرين أو غسل الوجه بشكل سريع، في المحافظة على نظافة وجهك ويديك من العرق والأوساخ، بالإضافة إلى أن ذلك سيحافظ على بشرتكِ من المواد المتطايرة في الهواء.

البابونج للاسترخاء

قد تصاب بشرتك بالتهيج قليلاً بعد التمرين. إنه أمر عادي! تنشط الدورة الدموية في البشرة وكامل أنحاء الجسم بعد ممارسة التمارين الرياضية، وهذا يعني أن الدم يتدفق بشكل أكبر إلى سطح البشرة. وصلتكِ دعوة على العشاء مباشرة بعد انتهاء التمارين الرياضية؟ اختاري منتجات تحتوي على مكونات مثل المادة الموجودة فى البابونج "bisabolol" المعروف جيداً بخصائصه المهدئة على البشرة.

امرأة تقوم بوضع منتج ترطيب Simple <gwmw style="display:none;"></gwmw>

حافظي دائماً على ترطيب بشرتكِ

هل تشعرين بوجود طبقة زيتية على بشرتكِ؟ بعد تمرين ركوب الدراجة، يمكن أن تصبح البشرة وخط الشعر دهنياً. ولكن لا تنسي وضع منتج الترطيب، فحتى البشرة الدهنية تحتاج للترطيب، لا سيما لتجديد مستويات الترطيب بعد التمرين. حافظي على استخدام مرطب خفيف مثل مرطب Simple Kind to Skin Hydrating Light Moisturiser  في مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بالنادي الرياضي بعد الانتهاء من تنظيفها.

غسول وجه مرطب Simple ومرطب خفيف بجوار حصيرة يوغا خضراء وسماعات رأس

إذاً، كل ما يتطلبه الأمر هو بعض النصائح السريعة لتعزيز مستوى العناية اليومية بالبشرة. ستحبين انتعاش التنظيف من مسح ماسكارا الوجه قبل الذهاب للتمرين وحتى انتهائه. 

شاركي هذه الصفحة

Social share disabled