امرأة مبتسمة مسترخية مع مشروب ساخن

أفضل روتين صباحي للعناية بالبشرة

عندما يتعلق الأمر بالعناية الصباحية بالبشرة، فهل تفضلين استخدام مناديل تنظيف خلال السفر؟ أو الشعور بالانتعاش بغسل وجهكِ؟ لنساعدك في العثور على روتين البشرة المناسب في الصباح، نقدم لك مجموعة من النصائح المفيدة لتحصلي على إطلالة مشرقة.

1. لا تستعجلي في روتينك الصباحي للعناية بالبشرة 

ليس هناك شيء أسوأ من عدم استيقاظنا في الموعد المحدد واضطرارانا للإسراع. نريد جميعاً الاستفادة من الصباح، ويمكن لروتين Simple للعناية بالبشرة  أن يضع الأمور في نصابها الصحيح طوال اليوم. لماذا لا تقومين بوضع كوب من الماء وعصير الليمون إلى جوار السرير؟ اضبطي المنبه 10 دقائق قبل موعدك  الاعتيادي للنهوض من الفراش واشربيه عند استيقاظك لتحصلي على الترطيب بينما تستمتعين ببضع دقائق إضافية من الاسترخاء في السرير. 

كوب مليء بشرائح الليمون على طاولة خشبية

2. حان الوقت لغسل الوجه

هل يجب عليك غسل وجهك في الصباح؟ نحن نقول نعم! يتم تجديد خلايا البشرة خلال الليل، كما يقوم جسمنا بزيادة إنتاج الخلايا ونحن نيام الأمر الذي يعني يجب ضرورة للتنظيف والشعور بالانتعاش في الصباح. يساعد التنظيف البشرة على استعادة حيويتها وإزالة الخلايا الميتة، والشوائب من المسام، ويعطيكِ قاعدة متوازنة جاهزة لخطوات العناية بالبشرة القادمة.

 

3. ابحثي عن أفضل منتج تنظيف يناسب بشرتك

ماذا تختارين؟ هذا يعتمد على ما تفضلينه! اختاري Simple® Kind to Skin Moisturising Facial Wash فهو خال من المواد الكيميائية القاسية ومليئ بمكونات تعزيز البشرة مثل بروفيتامين B5. كما أنه يرطب ويمكن شطفه بالماء. هل تفضلين التنظيف بقطعة من القطن؟ Simple Kind to Skin Micellar Cleansing Water  يعني أنه لا حاجة للشطف بعد الاستخدام وهو منظف مثالي للصباح حيث يمكنك الشعور بالانتعاش في غضون ثوانٍ معدودة، ومن السهل استخدامه. مهما كان اختيارك، ننصحك بالقيام بالتنظيف قبل أخذ الحمام. يمكن للماء الساخن تجريد البشرة من الرطوبة التي تحتاج إليها.

يد تمسك عبوة Simple Moisturising Facial Wash ويوجد حمام وحوض نبات في الخلفية

4. استخدام التونر 

الأمر راجع لما تفضلينه، إلا أن استخدام التونر يساعد على إعادة توازن مستوى الهيدروجين لبشرتك قبل استخدام المرطب. يزيل التونر أيضاً آثار المكياج أو الزيت بمكونات مثل (ويتش هازل). يحتوي Simple Kind to Skin Soothing Facial Toner  أيضاً على البابونج، والذي يُعرف بحواصه المهدئة للبشرة.skin.

قارورة Simple Soothing Facial Toner  ملقاة على مجلة مع قطع من القطن في الخلفية

5. الوقت هو كل شيء

ضعي المرطب بعد دقائق قليلة من الانتهاء من الحمام لتعمل مكوناته على أكمل وجه. بهذه الطريقة، تمتص بشرتك الرطوبة من الهواء المحيط وتحتفظ بها في بشرتكِ. عند اختيار مرطب في الصباح، جرّبي مرطب يحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF). حتى إذا لم تكن الشمس مشرقة في الخارج، فإن المرطبات التي تحتوي على عامل حماية من الشمس، مثل كريم Simple Kind to Skin Vital Vitamin Day Cream with SPF 15، جيد لمنح بشرتكِ حماية إضافية من الأشعة غير المرئية الضارة بالبشرة.

 

6. كوني لطيفة على بشرتكِ في الصباح

حان وقت الإفطار! يمكن أن تصبح بعض الإضافات إلى كوب العصير الصباحي أفضل صديق لبشرتكِ. التوت؟ يحتوي على فيتامين كيه وفيتامين سي، وهو معروف أيضاُ بخصائصه المضادة للأكسدة. المانجو؟ معروف بخصائصه المضادة للأكسدة مثل بيتا كاروتين. يعد إضافة كوب من الماء (أو بضعة مكعبات من الثلج!) إلى كوب العصير طريقة جيدة لزيادة استهلاكك اليومي من الماء أيضاً.

كوب من عصير التوت مع الفاكهة على طاولة خشبية

حتى إذا كان مجرد مرطب سريع مع منديل تنظيف الوجه، فيجب أن يمنحكِ روتين العناية بالبشرة إطلالة رائعة ومظهر منعش ومشرق. ستساعدك هذه النصائح على ذلك!

شاركي هذه الصفحة

Social share disabled