فتاة مبتسمة تزيل قناع العين

أفضل روتين ليلي للعناية بالبشرة

ليس هناك شيء أجمل من العودة إلى المنزل بعد عناء يوم عمل طويل والارتماء على أريكة مريحة لارتشاف كوب من الشاي الساخن. نعلم أن الوقت مهم في المساء، والروتين الليلي للعناية بالبشرة الذي ننصح به سريع كفاية ليناسب وقتك. نقدم لك هذه النصائح للعناية بجمالك قبل النوم والحصول على بشرة صحية ومرتاحة.

تنظيف يومي مزدوج

ما هو الشيء الذي يجعلك أكثر انتعاشاً من تنظيف الشوائب اليومية من وجهك؟ التنظيف مرتين، أليس كذلك؟ يبدو الأمر روتينياً لكن ثقي بنا، ستشكرك بشرتك على ذلك، ومن السهل جداً القيام به خلال روتينك اليومي للعناية بالبشرة! تبدأ عملية غسل الوجه المزدوجة بمستحضر تنظيف (عادة يكون زيتي القوام) لإذابة المكياج والأوساخ، يتبع ذلك غسل الوجه مرة ثانية لتنظيف البشرة بشكل عميق. كلما أصحبت بشرتك أكثر نظافة قلت فرص إصابتها بالتهيج من وضع المكياج، وأصبح امتصاص التونر وكريم العين والمرطب أسرع وأفضل. جربي ذلك مرة أو مرتين في الأسبوع كإضافة لروتين العناية بالبشرة. بإمكانك الآن الذهاب للنوم وأنت مرتاحة البال لأن العناية بالبشرة ستكون متواصلة خلال الليل.

 قومي بتدليك الكريم المرطب

بمجرد الانتهاء من تنظيف البشرة، قومي بتسخين المرطب قليلاً بأطراف أصابعك إذ سيساعد ذلك على جعله سلساً وناعماً، قومي بتدليك بشرتكِ بحركات دائرية صغيرة، ابدئي من منتصف الوجه باتجاه الأطراف. يساعد ذلك على زيادة إنتاج الأكسجين وطرد السموم لتحصلي على بشرة متوهجة. أفضل الكريمات الليلية؟ ابحثي عن Simple® Water Boost Skin Quench Sleeping Cream، فهو منعش ومهدئ ومليء بالمكونات المحببة للبشرة مثل *بينتافيتين® (مستخلصات نباتية فائقة الترطيب).

أنبوبة Simple Skin Quench Sleeping Cream مع قناع أزرق على خلفية بيضاء

 تلطيف البشرة حول العيون المتعبة مع الكريم الليلي للعناية بالعيون

هل لاحظتِ في يوم من الأيام أن عينيك متعبتين ومنتفختين أو محمرتين في نهاية يوم طويل؟ يمكن أن يؤدي التعب والتحديق في شاشة الحاسوب أو الهاتف الذكي لفترات طويلة إلى ظهور هذه الأعراض. إضافة كريم العيون إلى روتينك الليلي سيخفف من ظهور أعراض العيون المتعبة ويوفر الحماية أيضاً للبشرة الرقيقة حول العينين ويجددها. يحتوي Simple Kind to Eyes Soothing Eye Balm على البيسابولول (Bisabolol)، وهو مضاد للالتهابات معروف بتخفيف انتفاخ البشرة تحت العينين، لذلك يمكنك الشعور بالراحة بعد أخذ قسط جيد من النوم في الليل. نصيحة سريعة: ضعي الكريم قبل المرطّب لتعزيز عمل التركيبة الخفيفة بسرعة.

 النوم السليم

هل تعلمين أن استخدام أغطية لوسائد النوم مصنوعة من خيوط الحرير يمكن أن تساعد بشرتكِ في الحفاظ على رطوبتها طوال الليل؟ يساعد الحرير في المحافظة على الرطوبة قريبة من بشرتك، كما تساعد الألياف الحريرية الطبيعية على تقليل الضغط على البشرة الحساسة. أصبح إحمرار المنطقة المحيطة بالعينين وانتفاخها والتجاعيد التي تظهر من أثر النوم كلها مجرد كوابيس من ماضي. لا تقتصر فوائد أغطية الحرير على الوجه، فهو يمنح الشعر إحساساً بالنعومة بفضل أليافه الطبيعية.

قومي بتغيير غطاء وسادتك بشكل منتظم للحفاظ على بشرة نظيفة ومنتعشة خالية من العرق والبكتيريا والأوساخ. وداعاً للبثور.”

مع الروتين المسائي للعناية بالبشرة، فأنتِ على بعد خطوات قليلة من الحصول على الجمال الذي تريدينه، لبشرة نابضة بالحياة وصحية. 

*بينتافيتين® علامة تجارية من دي إس إم

شاركي هذه الصفحة

Social share disabled