امرأتان تزيلان المكياج بقطعة قطن

طريقة إزالة مكياج السهرة

أنت في المنزل، الوقت متأخر، وكنتِ مدعوة لحضور حفلة. حان الوقت إذاً للعناية اليومية بالبشرة، أليس كذلك؟ يغلب عليكِ النعاس! لا حاجة لأن تحتاري ما بين تنظيف البشرة والاستسلام للنوم على سرير مريح، تقدم لك منتجاتنا أفضل الحلول لإزالة المكياج والحصول على بشرتك نظيفة والإحساس بالانتعاش وإزالة المكياج بشكل بسرعة.

قومي بتهيئة بشرتك أولاً

احرصي على تهيئة بشرتك قبل البدء بوضع أي مستحضرات تجميل على العين. في البداية، يساعد وضع منتج الترطيب في أن تبدو البشرة  ممتلئة وصحية، ويكون ملمسها ناعماً للمكياج. هل تعانين من ظهور البقع الجافة؟ تتشرب البشرة  كريم الأساس، ويبدو مبقعاً بعض الشيء. هنا تبرز الحاجة للمحافظة على العناية بالبشرة بشكل مستمر، لذلك احتفظي بعبوة من Simple ® Water Boost Hydrating Booster  في حقيبتك إذا كنت تحتاجين إلى ترطيب بشرتك على عجلة، سيروي هذا المنتج عطش بشرتك الجافة!

صورة لثلاثة مستحضرات ترطيب من Simple مع فرش مكياج على خلفية خضراء وبيضاء

استخدمي الزيت لإزالة الماسكارا المقاومة للماء

ماسكارا مضادة للماء: تعد الماسكارا المقاومة للماء رائعة إلا أنه من الصعب إزالتها، حتى مع أفضل مزيلات المكياج! عندما يكون الوقت متأخراً قد تحاولين تقشير وفرك الماسكارا لتسريع عملية إزالتها. ننصحك باستخدام الزيت. إذا كانت الماسكارا التي تستخدمينها مقاومة للماء، فهذا يعني أن دموع (الفرح) والمشي تحت المطر لن تؤثر على إطلالتك. لكن الزيت سيؤثر عليها. يقوم منتج تنظيف البشرة أو مزيل المكياج مزدوج الاستخدام مثل مزيل مكياج العينين Simple Kind To Skin Dual Effect Eye Make-Up Remover  بإزالة الماسكارا العنيدة المقاومة للماء.

"هل تبقّع الماسكارا على جفنيك، حتى مع الماسكارا المقاومة للماء؟ عادة ما تكون طبيعة الجفون الدهنية السبب وراء ذلك. جربي وضع طبقة أساس على جفونك لتحديد إطلالتك، وداعاً للماسكارا ذات التركيبة التي تذوب".

قومي بمضاعفة العناية بالتنظيف

نعلم أنه من الصعب الحصول على منتج التنظيف في بعض الأوقات! الخبر السار هو أن التنظيف المضاعف لن يستغرق منك وقتاً طويلاً وستستنهضين في الصباح مع بشرة متجددة ومشرقة. حاولي استخدام مناديل تنظيف الوجه للتخلص من المواد المتطايرة، بعد ذلك استخدمي منتج تنظيف رغوي. إنها حيلة رائعة لإزالة المكياج، لا مزيد من بقايا كريم الأساس، بالإضافة إلى أن أغطية وساداتكِ ستبقى نظيفة!

 

لا تتخطي هذه البقع السرية

لا تنسي جفونكِ! يجب أن يبقى خط الرموش دقيقاً. يمكن في بعض الأحيان أن تتراكب الخطوط هنا، مما يعني أن البشرة  قد تصبح متهيجة وحساسة. نصيحتنا؟ قومي بطي قطعة من القطن (بلليها بمزيل مكياج العين) على شكل مثلث (مثل شريحة بيتزا صغيرة) واستخدمي الحافة للتخلص من بقايا المكياج. التخلص من البرّاق البرونزي؟ لا تنسي مسح المكياج فوق منطقة الترقوة والكتفين أيضاً، للحصول على بشرة نظيفة تماماً.

لا تنسي الترطيب

كل شيء على ما يرام وتقومين بإزالة آخر آثار محمّر الخدود (blusher) عن وجنتيك، من المهم أن تقومي بترطيب البشرة بعد إزالة المكياج. تقوم البشرة بترميم نفسها خلال النوم ويساعد المرطب على توازن الحاجز الدهني للبشرة. احتفظي بعبوة من كريم الترطيب الليلي قريباً منك قبل النوم.

امرأة على سرير تغطي عينيها بأصابعها

لقد حان الوقت لقول ليلة سعيدة (أو صباح الخير!). لا ينبغي أن يكون تنظيف البشرة أمراً صعباً مع أفضل مزيلات المكياج والنصائح والحيل البسيطة. ستشاهدين النتيجة على عينيك، وبشرتك (ووسادتك أيضاً!).

شاركي هذه الصفحة

Social share disabled