فتاة تضع قطع من الخيار على عينيها في الحمام

الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة

كل شيء على ما يرام للبدء بروتينك للعناية بالبشرة، ولكن هل فكرت من قبل في طريقة وضع منتج التنظيف والتونر وكريم الوجه؟ إذا كان الجواب لا فقد يكون هذا أنسب وقت للعودة إلى الأساسيات لتتأكدي من حصولك على أقصى استفادة من مستحضرات العناية بالبشرة المفضلة لديك. الآن لديك كل المستحضرات اللازمة، وسنقدم لك أفكاراً جديدة لإنعاش بشرتكِ ومهاراتكِ أيضاً.

 

طريقة استخدام غسول الوجه

أولاً، قومي بغسل يديك كي لا تنتقل أوساخ أو بكتيريا إضافية إلى وجهك أثناء قيامك بغسل الوجه. إذا كنتِ تشعرين بأنك تريدين رغوة مع غسول الوجه، فإن سائل التوت البري هو كل ما تحتاجين إليه للشعور بالانتعاش والتخلص من الأوساخ اليومية. قومي بتدليك الوجه بحركات دائرية لإخراج الأوساخ من مسام البشرة، لا تنسي خط الشعر عند شطف الوجه لتجنب تراكم الغسول، وظهور البثور.

أنبوبة غسول ترطيب الوجه من Simple مع نبات زينة وحمام في الخلفية

 طريقة استخدام منتج تنظيف البشرة الذي لا يحتاج للشطف بالماء

إذا كنت لا تريدين غسل وجهك بالماء، قومي بوضع ما يكفي من منتج التنظيف على قطعة قطن ومسح سطح البشرة  لتجنب فرك بشرتك الرقيقة أو تلفها. استمري في التنظيف حتى تصبح قطعة القطن نظيفة مع التنظيف من الداخل إلى الخارج من منطقة الجبين والأنف والذقن إلى الخدين وخط الشعر والرقبة.

 

 

امرأة تضع قطع قطنية فوق عينيها في الحمام

طريقة وضع كريم العين

كريم العين رائع لتجديد العيون المتعبة بعد يوم عمل طويل وشاق. لكي يعمل الكريم بفاعلية، قومي بوضعه بعد تنظيف البشرة وقبل وضع المرطب، وإذا كنتِ ستستخدمين التونر ضعي كريم العيون بعد الانتهاء منه. ضعي كريم العين بلطف على البشرة من منطقة الجبين إلى عظم الخدين ومن ثم الصدغين. تعد البشرة  المحيطة بالعينين دقيقة للغاية، لذلك ضعي الكريم برفق باستخدام إصبع البنصر كونه الأضعف حتى لا تضغطي بشكل كبير. لماذا لا تحتفظي بكريم العينين في الثلاجة لإنعاش العيون المتعبة؟

 

طريقة ترطيب وجهك

لتوقيت مهم، لذا ضعي منتج الترطيب بعد دقائق قليلة من التنظيف لتقوم البشرة بامتصاص بشكل مثالي. للحصول على ترطيب إضافي، قومي بتدليك المرطب على البشرة الرطبة، للمساعدة على الاحتفاظ بالرطوبة على سطح البشرة  - ولا تنسى رقبتك! لا تضعي طبقات إضافية من المرطب للبشرة الجافة. بشرتك قادرة فقط على امتصاص الكثير. إذا شعرتِ بأن بشرتك جافة بعد الترطيب، قومي بتبديل الكريم المعتاد للحصول على تركيبة أكثر غنى، مثل مرطب Simple® Kind to Skin Replenishing Rich Moisturiser.

مجموعة تضم ثلاثة مرطبات Simple على لوح من الرخام إلى جانب وعاء نبات وأقمشة لمسح وجه

عندما تقومين بوضع المنتجات بأكثر الطرق فعالية، فستعمل بشكل أفضل لتبدو بشرتك نابضة بالحياة ومتوهجة وجاهزة لمواجهة تحديات اليوم مهما كانت.

شاركي هذه الصفحة

Social share disabled