امرأة مبتسمة مع كريم على الخدين

فلسفتنا البسيطة

اللطف في جوهر كل ما نقدمه لكِ

 

منذ انطلاقتنا، كانت فلسفة Simple® تتمحور دائماً حول التعامل بلطف مع البشرة، حتى أكثر أنواع البشرة حساسية، لأن كل بشرة معرضة لأن تصبح حساسة في بعض الأحيان.

1.  قائمة المكونات التي لا

نستخدمها

في Simple، لا نستخدم المكونات التي تسبب تهيج البشرة. المكونات التي لا نستخدمها في منتجاتنا هي بنفس أهمية المكونات التي نستخدمها! نحرص على استخدام المكونات المفيدة للبشرة وتحترم توازنها الطبيعي فقط.

 

لأن كل أنواع البشرة يمكن أن تكون عرضة للحساسية في بعض الأحيان؛ فبالإضافة إلى التلوث والتوتر ومسببات التهيج والطقس المتغير وقلة النوم وضغوط الحياة في المدينة، هناك مليون سبب آخر يجعل بشرتك حساسة وبحاجة للعناية والرعاية.

  • جميع منتجاتنا خالية من العطور الاصطناعية التي يمكن أن تضر ببشرتك. أي رائحة خفيفة قد تجدينها تكون صادرة عن أحد المكوّنات النشطة.

  • تستخدم الأصباغ والألوان الاصطناعية لجعل المنتجات تبدو بمظهر أجمل ويمكن أن تؤثر سلباً على بشرتك. لا نعتقد بضرورة إضافة أي مكون لا يفيد عملية تجديد البشرة بشكل طبيعي.

  • نحرص على إبقاء جميع منتجاتنا خالية من الكحول* لأنه قد يسبب الجفاف لبشرتك، ويضعف حاجز البشرة الطبيعي..

  • الحقيقة: ليست كل المواد الحافظة سيئة. بعض الأنواع جيدة وضروري لحماية البشرة من البكتيريا. لا نستخدم في منتجاتنا إلا المكونات اللطيفة، لذلك لن تجدي مواداً حافظة كيميائية قاسية في منتجات Simple. 

  • يعمل الصابون على تجفيف البشرة والتخلص من الزيوت الطبيعية الضرورية لها. سيتضاعف هذا التأثير إذا قمتِ بشطف وجهك بالماء الساخن، ننصحكِ باستخدام الماء البارد أو الفاتر عند شطف بشرتكِ.

هل تريدين معرفة مسببات البشرة الحساسة؟

اكتشفي المزيد حول مسببات الحساسية للبشرة.

فتاة مبتسمة ترتدي تي شيرت أصفر اللون ونظارات شمسية في يومي صيفي مشمس

2. المكونات المفيدة للبشرة 

نحرص على استخدام المكونات اللطيفة على البشرة فقط، وذلك في محاكاة للعناصر الموجودة بالفعل في البشرة السليمة. تعد البشرة عضواً حياً من أعضاء الجسم، وهي بحاجة دائماً للتوازن، أفضل طريقة لإبقائها صحية هي البحث عن المكونات التي تحافظ على طبيعة بشرتكِ. نقوم باستخدام أكثر المواد الحافظة لطفاً على البشرة.

اكتشفي المزيد عن مكونات Simple للعناية بالبشرة  هنا، 

صورة لنبتة ألوفيرا على خلفية رمادية

3. اختبار البشرة الحساسة

على الرغم من أننا لا نستخدم مكونات قاسية في منتجاتنا، إلا أننا نرغب باختبارها للتأكد من أنها آمنة تماماً لبشرتكِ. نتأكد من أن منتجاتنا النهائية لطيفة على بشرتك وعينيك قدر الإمكان. لذلك قمنا باختبارها للتأكد من أنها مفيدة البشرة. جميع منتجاتنا:


لا تسبب الحساسية

معتمدة من قبل أطباء الجلدية

لا تُسبّب انسداد المسام

تم اختبارها من قبل أطباء العيون

درجة حموضة متوازن لبشرتكِ

 


  • لا تسبب الحساسية

    نقوم بإجراء اختبارات صارمة للمواد والمهيجات التي تسبب الحساسية لتجنب تفاعل بشرتكِ مع منتجاتنا، وللحفاظ على بشرة مشرقة وصحية.

    معتمدة من قبل أطباء الجلدية

    جميع منتجاتنا معتمدة من أطباء الأمراض الجلدية وآمنة للاستخدام على البشرة الحساسة.

    لا تُسبّب انسداد المسام 

    هذه طريقة رائعة لنقول أن منتجاتنا لن تتسبب بانسداد مسام البشرة. نقوم باختبار منتجاتنا للتأكد من أنها ستساعد في الحفاظ على المسام مفتوحة، ولن تسبب ظهور بقع أو إحمراراً أو حساسية للبشرة.


    تم اختبارها من قبل أطباء العيون  

    البشرة حول العينين رقيقة جداً وتحتاج إلى عناية إضافية خاصة. نخضع جميع منتجات العيون لاختبارات متخصصة لضمان ملاءمتها للاستخدام حول العينين.

    درجة حموضة متوازنة لبشرتكِ  

    نقوم باختبار الرقم الهيدروجيني لجميع منتجاتنا للتأكد من أنها مطابقة لمستويات بشرتكِ، وهو أمر ضروري لصنع منتج أكثر لطفاً ورقة على بشرتك.

صورة مقربة لامرأة تضع كريم عبى وجنتها

4. التزامنا

عندما يتعلق الأمر بالتزامنا بالاستدامة، فالأمر لا يتوقف عند لون العبوة! نضع في Simple، الاستدامة في جوهر كل ما نقوم به. لكن الأمر ليس سهلاً، وعملية التعلم مستمرة كل يوم. نسعى باستمرار لإيجاد خيارات أكثر ذكاءً وأكثر قابلية لإعادة التدوير في عمليات التغليف، واستخدام عبوات كرتونية . نحرص على توفير رعاية لطيفة لبشرتكِ ولكوكب الأرض على السواء.

ومكونات أكثر استدامة.

ما هذه إلا البداية فقط! عالم العناية بالبشرة دائم التطور، ونحن نتعلم دائماً. نهدف إلى التأكد من أننا نواكب آخر الابتكارات خطوة بخطوة، ونقوم بتحديث قائمة العناصر التي لا نستخدمها في منتجاتنا، ونحن ملتزمون دائماً بتوفير ألطف المنتجات على البشرة.

5. اكتشفي المزيد حول قصتنا

 بداية القصة

بدأت ثورتنا في عالم العناية بالبشرة في عام 1960. كنا من أول الشركات التي قدمت منتجات تنظيف الوجه لا تحتوي على مواد غير صحية مثل العطور والألوان. واحتراماً لتقاليدنا العريقة، لا نزال نصنع منتجاتنا من دون استخدام ألوان أو أصباغ أو عطور أو مواد كيميائية قاسية يمكن أن تزعج بشرتكِ. بمعنى أن منتجاتنا صديقة دائمة لبشرتك، وأن بشرتك سترتاح لاستخدام منتجاتنا.

* لا تحتوي على كحول محول الصفات