أسئلة متكررة

هل لديك أسئلة حول بسيطة

  • يتماشى موقف Simple بشأن اختبار المنتجات على الحيوانات مع موقف شركة يونيليفر: لا نقوم باختبار منتجاتنا على الحيوانات، ونلتزم بإنهاء التجارب عليها. تهدف أبحاثنا الرائدة إلى مواصلة تطوير طرق جديدة لا تتضمن استخدام الحيوانات، ويمكن أن تضمن أن منتجاتنا آمنة دون الحاجة لاختبارها على الحيوانات. يجب علينا في بعض الأحيان،

    خاصة عندما لا توجد طرق مناسبة غير حيوانية، القيام باختبار بعض المكونات التي نستخدمها على الجيوانات؛

    كما أن بعض الحكومات تقوم باختبار منتجاتنا على الحيوانات كجزء من متطلباتها التنظيمية. نعمل بفاعلية مع تلك الحكومات والعلماء الآخرين والمنظمات غير الحكومية لإيجاد طرق بديلة لإجراء الاختبارات.

    إذا كنتِ تريدين معرفة المزيد، يُرجى الاطلاع على

  • غالبية منتجات Simple لا تحتوي على أي مكونات مشتقة من الحيوانات. المنتج الوحيد في منتجاتنا للعناية بالبشرة الذي يحتوي على مكونات مشتقة من الحيوانات هو كريم كينيف فيتال فيتال فيتامين نايت (Kind to Skin Vital Vitamin Night Cream). لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء.

  • تلتزم شركة يونيليفر بتوريد جميع المواد الزراعية الخام من مصادر مستدامة. انظري الرابط أدناه لمزيد من المعلومات 

  • البلدان التي يتم فيها توزيع منتجات سميب حالياً هي: كندا، النرويج، سنغافورة، تايوان، هولندا، البرتغال، السويد، ماليزيا، أستراليا، نيوزيلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، جمهورية أيرلندا، الفلبين، البرازيل، الأرجنتين، الأوروغواي، تايلاند، ألمانيا.

  • لا تحتوي منتجات Simple على اللانولين أو مشتقات اللانولين.

  • لا توجد مكسرات مضافة إلى منتجاتنا، ولكن لا يمكننا ضمان أن أي من منتجات Simple مصنوعة في بيئة خالية من المكسرات.

    تحتوي بعض منتجات Simple على زيت الزيتون أو الشيا أو بذور العنب أو زيت الخروع أو الجوجوبا أو اللوز، وكلها مشتقة إما من المكسرات أو البذور. يُرجى قراءة قائمة المكونات على العبوة للحصول على أحدث المعلومات.

    لمزيد من المعلومات حول منتجات محددة، يُرجى الاتصال بنا بالنقر هنا

  • لا يتم استخدام مادة البارابين في منتجات Simple للعناية بالبشرة .

  • لا يستخدم الكحول في منتجات العناية بالبشرة البسيطة.

  • يتم فحص منتجاتنا في مركز اختبار مستقل ويتم التحقق من صحة النتائج من قبل طبيب أمراض جلدية مستقل للتحقق من أنها آمنة للاستخدام على البشرة.

  • يحتوي كوكبنا على نظام بيئي دقيق تماماً مثل بشرتكِ ويحتاج إلى العناية، نحن ملتزمون بأن نكون أكثر حرصاً ولطفاً على كوكب الأرض. ستلاحظين أننا لم نعد نقوم بطباعة أي كتيبات غير ضرورية، وأصبحت العديد من عبواتنا قابلة لإعادة التدوير، وبدأنا باستخدام مواد معاد تدويرها وقابلة للتحلل في منتجاتنا وعمليات التعبئة والتغليف. ولا يزال هناك الكثير الذي ينبغي عمله. نحن حريصون لأن نكون أصدقاء للبيئة قدر الإمكان، لذلك كرري زيارة هذه الصفحة لمزيد من التحديثات بخصوص استدامة عملياتنا ومنتحاتنا.

  • جميع منتجاتنا للعناية بالبشرة خالية من الصابون.

  • تنتج الغدد الدهنية في البشرة زهماً، وهو زيت طبيعي يساعد على إبقاء البشرة ناعمة ولينة وصحية. يمكن أن تؤدي المثيرات العاطفية أو الخارجية كالإجهاد والمنشطات والهرمونات ومنتجات إزالة الزيوت وحتى الطقس إلى زيادة نشاط الغدد وإفرازاتها. يتركز عمل هذه الغدد في منطقة الجبهة والأنف والذقن، أو ما يعرف بمنطقة T حيث تصبح لامعة، كما تصبح منطقة الخدين جافة بشكل غير اعتيادي.

  • إذا كان لديك بشرة حساسة، فهناك بعض المكونات الشائعة المستخدمة في منتجات العناية بالبشرة والتي يجب عليكِ تجنبها. تحققي من قائمة المكونات القاسية هنا

  • هذا يعتمد على عمركِ والبيئة المحيطة ونمط حياتك ونظامك الغذائي ونشاطك الهرموني وكذلك الملابس والمجوهرات التي ترتدينها والتي يمكنها أن تكون جميعها محفزات تزيد حساسية البشرة. يمكن لجميع أنواع البشرة أن تكون حساسة في بعض الأحيان، لأسباب خارجية مثل التلوث أو الطقس البارد، تعرفي أكثر على محفزات البشرة الحساسة هنا.

  • ما نوع بشرتكِ؟ قد يبدو السؤال معقداً، وغالباً ما يكون مربكاً أيضاً، والجواب يكمن في العناية بالبشرة. بمجرد أن تعرفي ما الذي تبحثين عنه وتمييز الحقيقة من الخيال تصبح الإجابة عن ذلك السؤال سهلة. فيما يلي دليل سريع لتحديد نوع بشرتكِ 

    عندما تكونين مستعدة لمنحها العناية والرعاية التي تستحقها.